Tuesday, 26 August 2014

مزايا تركيب سخانات الطاقة الشمسية من الشركة الهندسية

سخانات الطاقة الشمسية

ان سخانات الطاقة الشمسية التى توفرها الشركة الهندسية تتميز بعدة مميزات تجعلها فريدة في السوق المصري عن السخانات الشمسية مثيلاتها ..
-    ستتغلب نهائيا على مشاكل صدأ المواسير النحاسية الموجودة في سخانات الطاقة الشمسية العادية وذلك عن طريق استعمال انابيب سيكيوريت من الزجاج ،لهذا فانه ليس من السهل اطلاقا ان تتعرض للانسداد او التأكل نتيجة تراكم الاكاسيد.

-    تستخدم الشركة الهندسية التكنولوجيا الجديدة التى تصل بها درجة سخونة المياه حتى 95 درجة مئوية ،مما يعمل على توفير استهلاك المياه الساخنة.

-    تصنع حلة سخانات الطاقة الشمسية في الشركة الهندسية من مادة الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ بحسب القياسات العالمية ،ودون استعمال لحامات اطلاقا ،مما يميز سخانات الطاقة الشمسية بالكفاءة العالية بالاضافة الى ارتفاع عمرها الافتراضي.


-    لن تنتظر المياه الساخنة طويلا ،فسخانات الطاقة الشمسية من الشركة الهندسية تصل الى درجة التسخين في مدة 15 دقيقة فقط ،ليصل ب200 لترا من المياه الى درجة حرارة تبلغ 90 درجة مئوية ،مما يعنى انك ستوفر في المياه الساخنة نهارا وليلا دون الانتظار طويلا في فترة التسخين.

-    يتم تصميم سخانات الطاقة الشمسية بشكل جمالى يتلائم مع نظام البناء


-    لسخانات الطاقة الشمسية اكثر من سعة جميعها مختلف ليلائم شتى الاحتياجات والاستعمالات من سعة 130 لترا حتى 5000 لتر من المياه.

1 comments:

Post a Comment