Monday, 11 August 2014

اعرف كيف تختار فلتر المياه المناسب لمنطقة سكنك

شركة فلاتر مياه للبيع

من المهم ان تسأل نفسك عدة اسئلة مهمة قبل شرائك لفتلر المياه .. شركة الهندسية " شركة فلاتر مياه للبيع " تقدم لك الاجابات المثالية التى تساعدك على اتقان اختيار فلتر المياه المناسب لمنطقتك السكنية او لمكانك الجغرافي ..
اكثر الاسئلة اهمية والتى يجب ان تحدد اختيارك لفلتر المياه على اساسها هى مدى مناسبة فلتر المياه لتنقية مياه مكانك السكنى سواء كنت من سكان القاهرة الكبري او المحافظات والاقاليم ..
عملية تنقية المياه تتكون من اربعة عمليات اساسية وهى كالتالى ،،
1- إزالة الايونات:
وفيها يقوم فلتر المياه بازالة الجزئيات ذات الشحنة الكهربائية والاملاح من المياه وفي نفس الوقت فانها لا تزيل المركبات العضوية المتطايرة والكائنات الحية الدقيقة مثل مركب ثلاثي هالو الميثان .. والجدير بالذكر ان احسن فلتر مياه يحتوى على مرحلة للقيام بتلك العملية.
2- السيراميك:
وهى موجودة داخل فلتر المياه على شكل ثقوب صغيرة جدا كى تقوم بمنع الملوثات ذات الكتلة الصلبة ، والجدير بالذكر انه كلما صغر حجم تلك الثقوب كلما كانت النتائج احسن وافضل انواع فلاتر المياه هى تلك التى تحتوى على هذه المرحلة.
3- كتلة الكربون:
وهو الكربون النشط الموجود في فلتر المياه ويمر تحت ضغط مرتفع جدا وتلك العملية هى عملية مكملة للكربون المنشط ويوجد بين سرعة تدفق المياه واتمام عملية الترشيح بشكل مثالي لازالة الرصاص والزئبق والمركبات العضوية .. وفلاتر المياه الجيدة هى تلك التى تحتوى على مرحلتين على الاقل من نوع هذه المرحلة لفلترة المياه وازالة الكربون الصلب او المنشط والكلو والمواد العضوية والبيولوجية.



4- الكربون المنشط:
تعتبر من اساسيات كفاءة فلتر المياه ،فتلك العملية التى تتم من خلال الكربون المنشط تعمل على ازالة الكلور والاملاح والاسبستوس المسرطن وايضا للمركبات العضوية المتطايرة والمواد البيولوجية الضارة كما سبق الذكر.
من المهم والضرورى جدا ان تختار الفلتر الذي يحتوى على مراحل تنقية مناسبة ومعالجة لنوع التلوث الذي تعانى منه في منطقتك.

0 comments:

Post a Comment